
تستنكر بلدية شقرا ودوبيه بأشد العبارات الجـريمة المستنكرة التي استــهدفت الموظف المدني في اتحاد بلديات قضاء بنت جبيل، الشهيد علي إبراهيم شعيتو، وهو كاتب موظف رسمي، أثناء توجهه إلى عمله، من دون أي صلة له بأي قضايا أمنية أو غيرها.
إن هذا الاعتداء الغادر يشكّل استــهدافًا مباشرًا لكل الجهود التي تبذلها الإدارات المحلية في خدمة أهلها ومجتمعها، ويعكس استمرار العدو الإسـرائيلي في نهجه العدواني القائم على العشوائية وعدم التمييز بين المدنيين والمؤسسات الرسمية.
وإزاء هذه الجــريمة، تضع بلدية شقرا ودوبيه هذا الاعـتداء برسم وزارة الداخلية والبلديات، مطالبةً الحكومة اللبنانية بتحمّل مسؤولياتها الكاملة في حماية المؤسسات العامة وموظفي الدولة الذين يواصلون أداء واجبهم الوطني بكل إخلاص وتفانٍ رغم الظروف الصعبة.
وتؤكد البلدية على حق أهل الجنوب في الأمان والحماية، مجددةً تضامنها الكامل مع الاتحاد ومع جميع موظفي الدولة، ومع أهلنا في الجنوب الصامد في مواجهة هذا العدوان المتكرر.
بلدية شقرا ودوبيه
في 18/11/2025
تاريخ النشر:2025-11-18
