
أعلنت بلدية جديدة مرجعيون عن تدشين مشروع نظام الطاقة الشمسية في مبنى البلدية. والمشروع الجديد للبلدية قدّم كهبة من الكتيبة الإسبانية العاملة ضمن قوات اليونيفيل.
وتعمل البلدية الجديدة، على تعزيز البنى التحتية والاعتماد على الطاقة البديلة ضمن خطة تخفيف المدفوعات وانشاء مشاريع تخدمة الاهالي لمدة طويلة.
تاريخ النشر:2025-11-17
