
أقامت بلدية الطيبة، بالتعاون مع الكتيبة الإندونيسية في قوات اليونيفيل، يومًا صحيًا مجانيًا في مبنى القصر البلدي، قدّم خلاله فريق طبي متخصص استشارات طبية.
وشهد النشاط إقبالًا من الأهالي الذين استفادوا من الخدمات الطبية وتسلّموا الأدوية المجانية حرصًا على تعزيز الصحة المجتمعية.
تاريخ النشر:2025-11-17
