
استقبل رئيس بلدية صربّين الدكتور علي درويش، برفقة عضو المجلس البلدي كامل درويش، قائدَ القطاع الغربي في قوات اليونيفيل، الجنرال دايفيد كولوسي، يوم السبت في 15/11/2025.
وخلال اللقاء، شدّد الدكتور علي درويش على أهمية التعاون والعمل المشترك بين البلدية وقوات اليونيفيل، عارضًا أبرز احتياجات البلدة في هذه المرحلة.
من جهته، وعد الجنرال كولوسي بالعمل على دعم البلدة ضمن الإمكانات المتاحة، بما يسهم في تعزيز التنمية المحلية وخدمة أهالي صربّين.
تاريخ النشر:2025-11-17
