أطلق اتّحاد بلديات جبل عامل حملة ميدانية لإزالة الأعشاب عن جوانب الطرقات الرئيسيّة وقصّ الأشجار الممتدّة على طول المسار، لما تسبّبه من خطر على سلامة المرور وعرقلة لحركة السير.
تاريخ النشر:2025-11-15