
زار رئيس بلدية رشاف على رأس وفدٍ ضمَّ أعضاء من المجلس البلدي وعددًا من مخاتير البلدة، رئيس مجلس الجنوب السيد هاشم حيدر، حيث قدّموا له درعًا تكريميًا عُربون شُكر وتقدير على التقديمات التي قدّمها للبلدة، ولا سيّما في ملفّ التزفيت.
وشكّل اللقاء فرصة للتداول في أوضاع البلدة واحتياجاتها الحاليّة والمستقبليّة، كما تمّ خلال الزيارة تسليمه مصوّرات جديدة تتعلق بمشاريع إنمائية مرتقبة.
تاريخ النشر:2025-11-14
