
قام وفد من بلدية برعشيت برئاسة رئيس البلدية، وأعضاء من المجلس البلدي وفعاليات من البلدة، بزيارة إلى رئيس مجلس الجنوب الأستاذ هاشم حيدر.
وخلال اللقاء، قدّم الوفد درع شكر وتقدير للأستاذ حيدر تقديرًا لجهودهِ ودعمهِ الدائم لمشاريع التنمية والخدمات في البلدة، كما تمّت مناقشة عدد من الملفات القديمة والمستجدة المتعلقة باحتياجات البلدة الإنمائية والخدماتية، وسُبُل متابعتها بما يخدم أبناء البلدة.
كما توجهت بلدية برعشيت بالشكر والتقدير لرئيس مجلس الجنوب على اهتمامهِ الدائم وتعاونهِ المُستمر، مؤكدةً حرصها على متابعةِ كُل ما من شأنهِ تعزيز التنمية وتحسين الواقع الحياتي في البلدة.
تاريخ النشر:2025-11-13
