
تضامنًا مع الجيش اللبناني واستنكارًا للعدوان الإسرائيلي على بلدة كفردونين.
إلى القيادة العامة للجيش اللبناني، وإلى الجنود الأبطال المُرابطين على الثغور، نقف في بلدية قبريخا وقفة إجلال وإكبار، ونتوجه بأسمى آيات التقدير والاحترام، وأعمق مشاعر الفخر والاعتزاز، إلى إخوتنا أفراد الجيش اللبناني الأبطال، الذين ظلوا صامدين في مراكزهم ومواقعهم، رغم كل المخاطر، إلى جانب أهلهم المُتمسّكين بأرضهم، وفاءً لدماء الشهداء وجراح المقاومين الشرفاء.
إننا إذ نستنكر بشدة العدوان الإسرائيلي الغادر الذي استهدف بلدة كفردونين والذي حصل بالقرب من مركز للجيش اللبناني، نؤكد تضامننا الكامل مع المؤسسة العسكرية، قيادةً وضباطًا وجنودًا، واعتزازنا بموقفهم الوطني والثابت في البقاء في ثكناتهم، وعدم مغادرة مواقعهم رغم القصف والاعتداءات.
تاريخ النشر:2025-11-08
