
تُدين بلدية بيت ياحون وأهلها بأشدّ العبارات الجريمة الظالمة التي ارتكبها جيش الاحتلال الغادر بحق المواطن المظلوم وموظف بلدية بليدا الأبيّة *الشهـيد ابراهيم سلامة* الذي اغتالوه أثناء نومه في مبنى البلدية بأبشع صورة وحشية تمثّل العداء للحريات وللإنسانية، وتُخالف فيها كل المعايير الدولية والأنظمة المرعية بعد الدخول والتوغّل داخل أراضي دولتنا.
ونؤكد للعدو أن هذه الجريمة لن تمرّ دون عقاب إلهي محتوم، ونستنكر أي سكوت رسمي عن هذه الجريمة النّكراء، ونسأل الله أن يتغمّده برحمته ورضوانه.
ونضع هذه الجريمة برسم الدولة ومؤسساتها، ونؤكد أن هذه الممارسات العدوانية لن تُثنينا عن أداء واجبنا في خدمة أهلنا والدفاع عن حقّهم في الأمان والحياة الكريمة.
وأخيراً، نتقدّم بالتعازي من عائلة المظلوم وأهل قريته عموماً.
وعظم الله لنا ولكم الاجر
تاريخ النشر:2025-10-30
