
أعلنت بلدية شقرا ودوبيه، انتهاء المرحلة الأولى من مشروع حفر البئر الارتوازي في منطقة الدواوير، والذي يهدف إلى تأمين مصدر مياه ثانٍ للبلدة لمواكبة الازدياد السكاني والاتساع العمراني المُتسارع.
وقد شملت المرحلة الأولى أعمال الحفر وتركيب القمصان والقساطل وترمبة الضخ، تلاها تنفيذ ضخٍّ تجريبي للمياه، حيث تبيّن وجود وفرة ممتازة في كمية المياه، ما يشكّل خطوة بالغة الأهمية على طريق تعزيز الأمن المائي في البلدة.
وأمِلَت بلدية شقرا ودوبيه استكمال المراحل اللّاحقة للمشروع قريبًا تمهيدًا لبدء تغذية البلدة من هذا البئر، بما يضمن استقرارًا مائيًا دائمًا لأهلها ويعزّز التنمية والخدمات العامة.
وتوجّهت البلدية بالشكر لجميع المُساهمين والداعمين لهذا المشروع الحيوي الذي يُعدّ خطوة رائدة نحو تحسين الواقع المائي في البلدة.
تاريخ النشر:2025-10-30
