
برعاية وحضور رئيس بلدية قلاويه المحامي حسين عدنان عليان و الاخوة اعضاء المجلس البلدي، وبالتعاون مع الكتيبة الماليزية العاملة ضمن قوات الطوارئ الدولية (اليونيفيل)، تم افتتاح قاعة المحاضرات في قلاويه بعد إعادة تأهيلها وترميمها بشكل كامل.
ويأتي هذا المشروع نتيجة المتابعة المباشرة من بلدية قلاويه وحرصها على تطوير المرافق العامة وتعزيز البنى التحتية التي تخدم أبناء البلدة في مختلف المجالات التعليمية والثقافية والاجتماعية.
تولّت الكتيبة الماليزية تمويل أعمال الترميم والتجهيز، في إطار شراكتها المستمرة مع البلديات الجنوبية، فيما عملت بلدية قلاويه على تحديد الاحتياجات والإشراف على مراحل التنفيذ لضمان أفضل النتائج.
في كلمته خلال الافتتاح، شكر رئيس البلدية المحامي حسين عليان قيادة الكتيبة الماليزية على مبادرتهم الكريمة، مؤكّدًا أن "هذا التعاون هو نموذج للعلاقة الإيجابية بين بلدية قلاويه وقوات اليونيفيل، ويُترجم رؤية البلدية في تطوير الخدمات العامة ودعم التعليم والأنشطة الثقافية في البلدة."
من جهته، عبّر ممثل الكتيبة الماليزية عن اعتزازه بالتعاون مع بلدية قلاويه، مُثمّنًا الجهود التي تبذلها لخدمة المجتمع المحلي وتعزيز روح الشراكة بين الأهالي واليونيفيل.
اختُتم اللقاء بجولة داخل القاعة الجديدة والتقاط الصور التذكارية، وسط أجواء من الودّ والتعاون المشترك.
تاريخ النشر:2025-10-27
