
قام وفد من مجلس بلدية السلطانية، برئاسة رئيس البلدية السيد نبيل مرواني وبحضور نائب الرئيس السيد خير الدين السقا، بزيارة إلى رئيس مجلس الجنوب الأستاذ هاشم حيدر، حيث جرى خلال اللقاء عرض واقع البلدة وحاجاتها الملحّة في عدد من القطاعات الخدمية والإنمائية.
وقد قدّم الوفد ملفًّا متكاملًا يتضمّن دراسات ومقترحات لمشاريع ضرورية تهدف إلى تحسين البنية التحتية وتعزيز الخدمات في البلدة.
من جهته، أبدى الأستاذ هاشم حيدر تفهّمه لاحتياجات البلدة، مؤكّدًا استعداد مجلس الجنوب لتقديم الدعم والمساعدة والعمل على البدء في تنفيذ المشاريع الملحّة في القريب العاجل بما يخدم مصلحة السلطانية وأهلها.
وتتقدّم بلدية السلطانية بالشكر الجزيل لرئيس مجلس الجنوب على تجاوبه واهتمامه الجاد، معربة عن أملها بأن تثمر هذه الزيارة خطوات عملية قريبة، خصوصًا بعد توجيهه بالبدء في تنفيذ المشاريع الملحّة.
تاريخ النشر:2025-10-15
