
أقامت اللجنة الثقافية في بلدية شقرا ودوبيه سيمبوزيوم ومعرض “صمود وإبداع” ضمن معرض شقرا الأوّل للرسم، وذلك في المركز الثقافي – جانب الحديقة العامة.
وحضر المعرض رئيس البلدية إسماعيل الزين، وأعضاء من المجلس البلدي، إلى جانب فعاليات دينية وتربوية واجتماعية وثقافية وحشد من أبناء البلدة.
وافتُتح النشاط بالنشيد الوطني اللبناني، ثم كانت كلمة ترحيبية لرئيس اللجنة الثقافية السيد علي الأمين الذي تحدث عن فكرة المعرض وأمله بتكراره في السنوات المقبلة بحلة أكبر، موجهاً شكراً خاصاً للفنان نبيه عفيف نصار على حضوره ومشاركته القيمة.
كما كانت كلمة لرئيس البلدية إسماعيل الزين الذي أثنى على أهمية هذا النشاط وشكر جميع المشاركين والحضور الكريم.
وعقب الكلمتين، تم قص شريط الافتتاح إيذاناً بانطلاق المعرض وجولة الحضور بين اللوحات المعروضة.
وتخلّل النشاط تفاعل لافت من الحضور الذي جال على الأعمال الفنية المعروضة، مثنياً على مواهب الفنانين المشاركين، ومؤكداً أهمية هكذا مبادرات ثقافية تعزز صمود الأهالي وتبرز طاقات الشباب الإبداعية.
وفي الختام، وزّعت اللجنة الثقافية شهادات شكر وتقدير على الفنانين المشاركين عربون محبة وتكريم لإبداعاتهم
تاريخ النشر:2025-09-30
