
أعلنت بلدية بنت جبيل عن إطلاق حملة واسعة لإزالة الردميات ومخلفات الحرب والمكبات العشوائية المتبقية في شوارع المدينة ومناطقها العامة.
تأتي هذه الحملة في إطار جهود البلدية لتحسين الوضع البيئي والصحي في المدينة، واستعادة جمال ونظافة الشوارع والمناطق العامة التي تأثرت بفعل الحرب.
وطلبت البلدية من المواطنين (أصحاب منازل ومحلات) والمقاولين وأصحاب الأعمال والمهن والأشغال العامة والآليات عدم رمي الردم والمخلفات على جانب الطرقات أو الأماكن العامة أو حتى أماكن تجميع النفايات، حيث أن هذا السلوك يعرض الصحة العامة والبيئة للخطر، ويعيق جهود البلدية في الحفاظ على نظافة المدينة، ويعتبر خرقاً للقانون.
تاريخ النشر:2025-09-08
