
في إطار الجهود المستمرة للحفاظ على نظافة البلدة والبيئة العامة، وبعد أن قامت شعبة عيتا الشعب في حزب الله بالتعاون مع البلدية بتوزيع براميل النفايات في مختلف أحياء البلدة، باشرت فرق العمل في البلدية برفع النفايات من المستوعبات الجديدة ونقلها إلى المكبّ المؤقّت.
وتوجّهت بلدية عيتا الشعب بالشكر إلى جميع المواطنين على تعاونهم، داعيةً إلى الاستمرار في الالتزام برمي النفايات في الأماكن المخصّصة، حفاظًا على نظافة البلدة وسلامة بيئتها.
تاريخ النشر:2025-09-02
