
في إطار الجهود الرامية إلى تنشيط الحركة الرياضية والبيئية في مدينة النبطية ومحيطها عقد فريق GoBike Nabatieh للدرّاجات الهوائية اجتماعًا مثمرًا مع بلدية النبطية بحضور رئيس البلدية عباس فخر الدين والرئيس الفخري للفريق محمد بركات جابر ونائب رئيس البلدية محمد حجازي وعضو المجلس البلدي والرئيس السابق خضر قديح.
وجرى خلال اللقاء البحث في سبل دعم وتطوير رياضة ركوب الدراجات الهوائية باعتبارها وسيلة نقل صحية وصديقة للبيئة مع التركيز على وضع خطط عملية لتنظيم أنشطة ومسارات آمنة لهواة هذه الرياضة.
وقد شدّد المجتمعون على أهمية دمج هذه المبادرة في الحياة اليومية لما لها من دور في تعزيز الوعي البيئي وتنشيط الحركة الرياضية والسياحية في المنطقة.
وقد أبدت بلدية النبطية تجاوبًا إيجابيًا واستعدادًا كاملًا للتعاون مع الفريق من أجل إنجاح هذه الخطوة النوعية التي يُنتظر أن تفتح آفاقًا جديدة أمام الشباب والرياضيين وتشكّل إضافة قيّمة إلى المشهد الحضري والصحي في المدينة.
تاريخ النشر:2025-08-29
