
عقدت بلدية بليدا لقاءً تنسيقياً مع وفد من مكتب التواصل الاجتماعي في اليونيفيل ضم عدداً من الضباط العاملين لدى القائد العام.
وبعد التعارف والترحيب بالضيوف، قدّم رئيس البلدية حسان حجازي عرضاً عاماً حول الأضرار التي خلّفها العدوان الإسرائيلي على البلدة، والجهود التي بذلتها البلدية لإعادة دورة الحياة الطبيعية من خلال التواصل مع الجهات المانحة، وفي طليعتها قوات اليونيفيل، منوّهاً بالعلاقة الإيجابية التي تسود بين الطرفين.
وفي ختام اللقاء، أكّد الوفد حرصه على الاستمرار في دعم المشاريع التي تحتاجها البلدية في المرحلة المقبلة.
تاريخ النشر:2025-08-20
