
بدأت بلدية بريقع أعمالًا مختلفة في محمية جبال الحمام، شملت جمع النفايات، وتشحيل أشجار الكينا، وحشّ الأعشاب، وإزالة شجيرات القندول.
ويواصل فريق العمّال تنفيذ هذه الأشغال يوميًا، على أن تستمرّ الحملة حتى استكمال تنظيف وتأهيل كامل المحمية.
وتوجّهت البلدية بالشكر لكل من ساهم في دعم هذا المشروع من الأهالي، ودعت من لم يشارك بعد إلى المبادرة.
وتعتبر البلدية المحمية ثروةً طبيعية ليس فقط على مستوى الجنوب، بل على مستوى الوطن، وأنها إرث بيئي ثمين للأجيال.
تاريخ النشر:2025-08-04
