
استكمالاً لسلسلة اللقاءات التي ينظمها العمل البلدي في منطقة جبل عامل الثانية، نظم ملف المخاتير لقاءً جمع مخاتير البلدات الواقعة ضمن نطاق قطاع جبشيت، تطرقوا فيه الى عدد من الأمور التي تخص عمل المختار وعدد من القضايا والمتابعات اليومية.
وافتتح اللقاء مسؤول ملف المخاتير في العمل البلدي حسن حمود، مُرحّباً بالحضور ومثنياً على عملهم وجهودهم في خدمة اهلهم. وشدد حمود على ضرورة التعاون والتكاتف والتلاقي في هذه المرحلة الحساسة لما في ذلك من مصلحة ومنفعة للأهالي والمواطنين.
وتناول المخاتير خلال اللقاء، بعض التفاصيل التي تخص عملهم وصلاحياتهم، وتم طرح عدد من الشكاوى لمعالجتها، خاصة بما يتعلق بدائرة النفوس، والطابع المالي.
تاريخ النشر:2025-07-26
