
اقيم في مركز بلدية مجدل سلم حفل تسلم وتسليم رئاسة اتحاد بلديات جبل عامل بين الرئيس السابق علي طاهر ياسين والرئيس المُنتخب قاسم حمدان وذلك بحضور مسؤول العمل البلدي في منطقة جبل عامل الاولى علي الزين ورئيس محمية وادي الحجير الطبيعية علي تامر ياسين ورؤساء بلديات وفعاليات بلدية إلى جانب موظفي الاتحاد.
وقد سلّم الرئيس السابق المهام إلى الرئيس الجديد، في أجواء من التعاون والمسؤولية، مؤكدًا حرصه على دعم مسيرة الاتحاد لما فيه مصلحة قرى القضاء كافة.
بدوره مسؤول العمل البلدي في منطقة جبل عامل الاولى توجه بالشكر الى رؤساء البلديات السابقين والحاليين مقدراً جهودهم في سبيل تأمين الخدمات الاساسية في قراهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد ومؤكداً استمرار العمل البلدي في وضع كافة الامكانات المتاحة للخدمة.
وفي كلمته، شكر الرئيس الجديد زملاءه على الثقة، وأكد استمراره في العمل على تطوير المشاريع الإنمائية، وتعزيز الخدمات المشتركة، بما يخدم الأهالي والبلدات الأعضاء.
تاريخ النشر:2025-07-23
