
بعد انقطاع دام لعدة أيام، أعلنت بلدية الشرقية عن عودة خدمة ضخ المياه بشكل كامل إلى البلدة والقرى المحيطة، عقب انتهاء أعمال تصليح القسطل الرئيسي الذي يغذي المنطقة، والذي يأتي من اتجاه منطقة تفاحتا.
وجاء هذا الإنجاز نتيجة المتابعة الحثيثة التي قامت بها البلدية بالتعاون مع مصلحة مياه الجنوب والعمل البلدي، حيث تم تأمين الفرق الفنية والعمال المختصين لإجراء التصليحات اللازمة.
وقد عملت فرق الصيانة على مدار الساعة، بإشراف لجنة الأشغال وشرطة البلدية، لضمان إصلاح العطل بأسرع وقت ممكن وإعادة تدفق المياه إلى المنازل والمؤسسات.
وقد شكرت البلدية الأهالي على صبرهم وتفهّمهم خلال فترة الانقطاع، مشيدةً بروح التعاون التي أظهرها المواطنون.
كما دعت إلى ترشيد استهلاك المياه، وتجنّب الهدر، من خلال تركيب صمامات الإغلاق (الطابات)، والامتناع عن استخدام الشفاطات، حرصًا على حسن التوزيع وضمان وصول المياه إلى الجميع.
وأكدت البلدية التزامها الكامل بمتابعة أي طارئ في سبيل ضمان استمرارية الخدمات لأهالي البلدة، تحت شعار: دائمًا في خدمتكم يا أشرف الناس.
تاريخ النشر:2025-06-19
