
استقبل رئيس بلدية الخيام المهندس عباس السيد علي، وفداً من جمعية أهلية "لستم وحدكم"، وذلك ضمن السعي الى تنفيذ خطة التعافي في الخيام.
وكانت جولة على موقع بئر الجلاحية، والاطلاع على المشروع الهادف فيه الى إنشاء وتجهيز مخزون للمياه، وذلك بوضع الخزانات البلاستيكية وتوصيلها بشبكة أنابيب خاصة لتزويدها بالمياه من القصر المائي الموجود في الموقع، كي تكون جاهزة لاستعمالها من فريق الإطفاء في الدفاع المدني في حال حصول أية حرائق في المنطقة.
من جهة ثانية، قدم موظفو بلدية الخيام وفي نهاية الولاية، للرئيس السابق المهندس عدنان عليان درعاً تقديرياً، عربون شكر وامتنان على جهوده خلال سنوات ولاية كانت مثقلة بالأزمات وتمنوا له مستقبلاً حافلاً بالأمان والنجاح.
بدوره شكر المهندس عليان الموظفين فرداً فرداً وأشاد بمهنيتهم وتعاونهم في أصعب الظروف وتمنى لهم وللخيام التعافي من كل الأزمات.
.jpg)
تاريخ النشر:2025-06-16
