
نظمت بلدية الغبيري حملة تبرع بالدم لأطفال مرضى السرطان والامراض المزمنة تحت شعار "قطرات من دمك تنقذ حياة غيرك" في مركز الغبيري الصحي برعاية رئيس مجلس إدارة مستشفى الزهراء(ع) - مركز طبي جامعي البروفسور يوسف فارس وبالتعاون مع جمعية "عطاء بلا مقابل DSC".
كانت كلمة لرئيس مجلس إدارة مستشفى الزهراء(ع) شكر عبرها بلدية الغبيري وجمعية DSC على إستمرارها بتفيذ هذه الأعمال الإجتماعية الصحية لما تعكس من فائدة على المجتمع من حيث إنقاذ حياة المرضى وما تعود من فائدة على المتبرعين واصفا بأنها من أسمى أنواع العطاء وخاصة في ذكرى أيام عاشوراء ذكرى تبرع الإمام الحسين (ع) بدمه فداءً لنصرة الدين والحق.
ثم أكد رئيس بلدية الغبيري على إستمرار هذه الحملات ككل عام ليتجدد من خلالها التذكير يإنتصار الدم على السيف في ذكرى عاشوراء وخدمة المستشفيات الفاعلة التي تؤدي دورا إجتماعياً وإنسانياً في المنطقة وخدمة جميع المرضى وكل من يحتاج إلى وحدات من الدم، شاكراً كل من مستشفى الزهراء(ع) وجمعية DSC على التعاون المستمر مع بلدية الغبيري لدعم هذه الحملات.
تاريخ النشر:2023-07-25
