
شارك اتحاد بلديات الغرب الأعلى والشحار في تنظيم السباق السنوي الثاني في منطقة الغرب، الذي أقيم تحت شعار "منركض سوا… لأن الغرب بيجمعنا"، بالتعاون مع الحزب الديمقراطي اللبناني، وبإشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى، بمشاركة واسعة من أبناء المنطقة وعدد من البلديات والهيئات الرسمية والأهلية.
وحضر السباق رئيس اتحاد بلديات الغرب الأعلى والشحار روبير سيوفي، إلى جانب رؤساء عدد من البلديات في المنطقة، وفعاليات سياسية واجتماعية ورياضية، فيما انطلق المشاركون من بلدة قبرشمون وصولًا إلى سوق الغرب.
ويأتي تنظيم هذا النشاط في إطار تعزيز التعاون بين البلديات والمؤسسات المحلية وتشجيع الأنشطة الرياضية التي تجمع أبناء المنطقة، بما يسهم في تنشيط الحياة المجتمعية وترسيخ ثقافة الرياضة والعمل المشترك.

تاريخ النشر:2026-06-23
