
رحبت بلدية أنصارية - صيدا، بعودة أهالي البلدة إلى منازلهم بعد فترة النزوح التي فرضها العدوان الإسرائيلي، معربةً عن أملها بأن تشكل هذه العودة بداية لمرحلة من الأمن والاستقرار واستعادة الحياة الطبيعية.
كما توجهت البلدية بالرحمة إلى الشهداء، متمنيةً الشفاء العاجل للجرحى، ومؤكدةً استمرار العمل والتعاون من أجل إعادة إعمار البلدة وتأمين مقومات الاستقرار لأبنائها.
وأكدت بلدية أنصارية أهمية تضافر جهود الأهالي والمؤسسات في المرحلة المقبلة، بما يسهم في تجاوز آثار العدوان وتعزيز صمود البلدة وأبنائها.
تاريخ النشر:2026-06-27
