
أعلنت بلدية كفرشوبا - حاصبيا، أن اللجنة الدولية للصليب الأحمر قدمت هبة تضمنت مولدًا كهربائيًا ولوحة كهربائية، جرى تجهيزهما وتركيبهما لتشغيل بئر المياه في منطقة النجمة، بما يسهم في تعزيز استمرارية تأمين المياه للأهالي في ظل الظروف الراهنة.
وأكدت البلدية أن المشروع أسهم في دعم مرفق حيوي ينعكس مباشرة على استقرار خدمة المياه وتخفيف الأعباء عن السكان.
وتوجهت بلدية كفرشوبا ومخاتيرها بالشكر إلى اللجنة الدولية للصليب الأحمر، مثمنةً هذه المبادرة الإنسانية وجهود جميع العاملين الذين ساهموا في تنفيذ المشروع، لما لها من أثر في دعم الخدمات الأساسية وتعزيز صمود البلدة.
تاريخ النشر:2026-06-25
