
أعلنت بلدية مدينة النبطية إنجاز أعمال إصلاح خط التغذية الكهربائية الرئيسي (خط 66)، الذي يؤمن التغذية الكهربائية لآبار المياه والمستشفيات في المدينة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة كهرباء لبنان، وبمتابعة من النائب هاني قبيسي، ومؤازرة مديرية المخابرات في الجيش اللبناني.
وأوضحت البلدية أن إعادة تشغيل الخط ستتيح عودة ضخ المياه وتوزيعها تدريجيًا إلى مختلف أحياء المدينة، وفق الجداول المعتمدة قبل الحرب، بما يسهم في استعادة انتظام الخدمات الأساسية.
وتقدمت بلدية مدينة النبطية بالشكر إلى الجهات المعنية والكوادر الفنية والأمنية التي ساهمت في إنجاز أعمال الإصلاح، مؤكدةً أن هذا الإنجاز يشكل خطوة أساسية في ضمان استمرارية المرافق الحيوية وتأمين احتياجات المواطنين الأساسية.
ملاحظة تحريرية: في الهرم المقلوب، الخبر هو إصلاح خط الكهرباء وعودة ضخ المياه، أما الشكر والتفاصيل المتعلقة بالجهات المشاركة فتأتي لاحقًا، لذلك قُدِّمت النتيجة على الأسباب، بما ينسجم مع الأسلوب الصحافي لموقع بلدي.
تاريخ النشر:2026-06-25
