
أعلنت بلدية الخرايب، في قضاء الزهراني، أنها تتابع مع الجهات المختصة معالجة العطل الطارئ الذي أصاب الشبكة الكهربائية وأدى إلى انقطاع التيار.
وأكدت البلدية أنها تجري الاتصالات اللازمة وتواكب أعمال الإصلاح بهدف إعادة التغذية الكهربائية في أسرع وقت ممكن، داعية الأهالي إلى التحلي بالصبر والتعاون إلى حين إنجاز الأعمال المطلوبة.
تاريخ النشر:2026-06-23
