
دعت بلدية الدوير - النبطية، الأهالي إلى الالتزام بإجراءات تنظيم التغطيات الإعلامية في البلدة، مؤكدةً ضرورة التنسيق المسبق مع البلدية لأي نشاط إعلامي، وبحضور مندوب مكلّف منها، وذلك حفاظًا على السلامة العامة.
وشدّدت على عدم التعامل الفردي مع أي جهات تدخل البلدة تحت عناوين إعلامية أو إنسانية من دون تنسيق رسمي، داعيةً إلى التبليغ عن أي تحرّك مشبوه.
كما ناشدت الأهالي توخي الحذر في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وعدم نشر معلومات أو صور قد تمسّ بالأمن، مؤكدةً أن هذه الإجراءات تأتي في إطار وقائي لحماية البلدة وسكانها.
تاريخ النشر:2026-04-07
