
تقدّم اتحاد بلديات الشقيف - النبطية بأحرّ التعازي إلى ذوي وأهالي رئيس بلدية عبّا محمد حسين ترحيني وشرطي البلدية محمد مصطفى ترحيني، اللذين استشهدا أثناء أداء واجبهما.
وأشاد الاتحاد بمسيرتهما وعطائهما في خدمة البلدة، مؤكداً الاستمرار في النهج الذي كرّساه وصون الحقوق.
وختم بالدعاء للفقيدين بالرحمة، ولذويهما بالصبر والسلوان.

تاريخ النشر:2026-04-07
