
أوضحت بلدية عين إبل أنّ ما يتم تداوله عن طلب إخلاء البلدة غير صحيح، مؤكدةً أن لا قرار بمغادرة الأهالي لمنازلهم.
وأشارت البلدية إلى أن الإجراء المطروح يقتصر على انتقال احترازي داخلي من القسم الشمالي إلى القسم الجنوبي داخل البلدة، وذلك حفاظاً على السلامة العامة، من دون أي دعوة إلى النزوح خارج عين إبل.
ودعت البلدية المواطنين إلى عدم الانجرار وراء الشائعات، واعتماد المصادر الرسمية للحصول على المعلومات الدقيقة.
وأكدت في بيانها تمسّك الأهالي بأرضهم، مشددةً على الاستمرار في الصمود في مواجهة الظروف الراهنة.
تاريخ النشر:2026-04-03
