
أوضح رئيس بلدية كفرشوبا - حاصبيا، قاسم القادري، أنه تلقّى اتصالًا من جهة ادّعت ارتباطها بوزارة الدفاع الإسرائيلية، تضمّن تهديدًا بإخلاء البلدة وقصفها.
وأكد القادري عدم وجود أي تواجد عسكري داخل البلدة، مشددًا على أنها منطقة مدنية وأهلها باقون في أرضهم.
وأشار إلى إبلاغ مخابرات الجيش اللبناني بالحادثة وتزويدها برقم المتصل للتحقيق، داعيًا الأهالي إلى التزام الهدوء وعدم الانجرار خلف الشائعات، مع متابعة الموضوع بالتنسيق مع الجهات المختصة.
تاريخ النشر:2026-04-02
