
قال رئيس بلدية عين إبل - بنت جبيل، أيوب خريش، إنّ "الدولة اتّخذت قرارًا بتركنا والمغادرة"، معتبرًا أنّ القرار شكّل صدمة لأهالي البلدة.
وأضاف، في حديث تلفزيوني، أنّ "الأهالي سيبقون في أرضهم رغم الظروف"، مشيرًا إلى أنّهم كانوا يفضّلون بقاء الجيش لتأمين الحماية.
ولفت إلى أنّ "المخاوف تزداد بعد مغادرة العناصر، في ظل غموض حول الوضع الأمني في المرحلة المقبلة".
تاريخ النشر:2026-04-01
