
دانت بلدية جبشيت - النبطية، الجرائم والانتهاكات التي تطال المدنيين، وتشمل الجيش اللبناني والإعلاميين وفرق الإسعاف، معتبرةً أنّها انتهاك صارخ للقوانين الدولية والإنسانية.
وأشارت إلى أنّ استهداف الصحافيين وفرق الإغاثة يهدف إلى إسكات الحقيقة وعرقلة عمليات الإنقاذ، مستنكرةً الاعتداءات التي تطال عناصر الجيش أثناء قيامهم بواجبهم.
ودعت البلدية المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية إلى التحرك لوقف الاعتداءات ومحاسبة المسؤولين، مؤكدةً تضامنها مع الأهالي وتقديرها لتضحيات العاملين في مجالات الإعلام والإسعاف.
تاريخ النشر:2026-03-31
