
أعلنت بلدية جبشيت - النبطية، إنجاز أعمال صيانة شبكة الكهرباء في مختلف أحياء البلدة التي تضررت جراء الاعتداءات الإسرائيلية.
وأوضحت أنّ الأعمال نُفذت بمؤازرة الجيش اللبناني وبمشاركة فرق الصيانة في البلدية وفرق الدفاع المدني في كشافة الرسالة الإسلامية والهيئة الصحية الإسلامية.
وأكدت البلدية أنّ هذه الأعمال تهدف إلى إعادة التغذية الكهربائية وتحسين الخدمة في الأحياء المتضررة.
تاريخ النشر:2026-03-31
