
نعت بلدية ديرسريان - مرجعيون، الإعلاميَّين علي شعيب وفاطمة فتوني، والمصوّر محمد فتوني، الذين استُشهدوا إثر استهداف مباشر خلال قيامهم بواجبهم المهني.
وأشارت البلدية إلى أنّ الشهداء واكبوا على مدى سنوات هموم الناس ونبض الأرض، وشكّلوا نموذجًا في الالتزام والشجاعة في نقل الحقيقة.
واعتبرت أنّ استهدافهم يُشكّل جريمة بحق الكلمة الحرة وانتهاكًا للقوانين والأعراف الدولية التي تكفل حماية الصحافيين.
وتقدّمت البلدية بالتعازي من عائلات الشهداء والجسم الإعلامي، سائلةً لهم الرحمة ولذويهم الصبر والسلوان.
تاريخ النشر:2026-03-31
