
أعلنت بلدية عبّا - النبطية، إعادة تشغيل التيار الكهربائي في البلدة، نتيجة جهود متطوعين ومتابعة من مؤسسة "كهرباء لبنان" وشركة "مراد".
وأوضحت البلدية أنّ الأعمال ساهمت في معالجة الأعطال وإعادة التغذية، رغم الظروف الصعبة.
وتوجّهت بالشكر إلى مؤسسة كهرباء لبنان وشركة مراد، كما حيّت جهود المتطوعين الذين عملوا على إصلاح الشبكة، رغم المخاطر، لإعادة تشغيلها.
تاريخ النشر:2026-03-31
