
أنهت بلدية جبشيت - النبطية، أعمال صيانة شبكة الكهرباء في مختلف أحياء البلدة التي تضرّرت جراء الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة، وذلك في إطار جهود إعادة تأهيل البنى التحتية الأساسية.
وأوضحت البلدية أنّ أعمال الصيانة نُفّذت بمؤازرة الجيش اللبناني، وبمشاركة فرق الصيانة التابعة لها، إلى جانب فرق الدفاع المدني في كشافة الرسالة الإسلامية والهيئة الصحية الإسلامية، ما أسهم في إنجاز الأعمال خلال فترة قياسية.
وأكدت البلدية أنّ هذه الخطوة تأتي في سياق تعزيز صمود الأهالي وتأمين استمرارية الخدمات الأساسية، رغم الظروف الصعبة التي تمرّ بها البلدة.
تاريخ النشر:2026-03-30
