
نعت رابطة مخاتير قضاء النبطية الإعلاميين الشهيدين علي شعيب وفاطمة فتوني، اللذين استُشهدا أثناء قيامهما بواجبهما في نقل الأحداث.
وتقدّمت الرابطة بالتعازي من عائلتي الشهيدين، ومن الأسرة الإعلامية في قناتي "المنار" و"الميادين"، ومن أبناء المنطقة، معربةً عن مواساتها بهذه الخسارة.
تاريخ النشر:2026-03-29
