
نعت بلدية عديسة - مرجعيون، الإعلاميين علي شعيب وفاطمة فتوني، اللذين استُشهدا إثر استهداف سيارتهما خلال قيامهما بواجبهما المهني.
وأشارت البلدية إلى أنّ الراحلين واكبا البلدة لسنوات طويلة، وشاركا في تغطية مختلف الأحداث والمناسبات، وكانا حاضرين في نقل الوقائع إلى الرأي العام.
ولفتت إلى أنّ استهدافهما يُشكّل خسارة إعلامية، مؤكدةً أنّ ما جرى يخالف القوانين الدولية التي تنص على حماية الصحافيين أثناء أداء عملهم.
وتقدّمت البلدية بالتعازي من عائلتي الشهيدين وزملائهما، ومن المؤسسات الإعلامية التي ينتميان إليها.
تاريخ النشر:2026-03-29
