
نعت بلدية الطيبة - مرجعيون، الإعلامي علي شعيب، والإعلامية فاطمة عباس فتوني، والمصوّر محمد عباس فتوني، الذين استُشهدوا إثر استهدافهم في بلدة جزين أثناء قيامهم بواجبهم المهني.
وأشارت البلدية في بيان لها، يوم السبت 28 آذار 2026، إلى أنّ الشهداء كانوا في مواقع العمل الميداني، ينقلون الوقائع ويوثّقون الأحداث.
وتقدّمت البلدية بالتعازي من عائلات الشهداء والجسم الإعلامي، مؤكدةً أنّ ما قدّموه سيبقى شاهدًا على المرحلة.
تاريخ النشر:2026-03-29
