
نعت بلدية كفركلا - مرجعيون، الإعلامي علي شعيب والإعلامية فاطمة فتوني، اللذين استُشهدا أثناء قيامهما بواجبهما المهني في نقل مجريات الأحداث.
وأكدت البلدية أنّ الشهيدين شكّلا نموذجًا في العمل الإعلامي الميداني، من خلال حضورهما الدائم في مواقع المواجهة ونقلهما الوقائع بدقة، رغم المخاطر.
وأشارت إلى أنّ استشهادهما يمثّل خسارة للإعلام، ويؤكد أهمية حماية الصحافيين أثناء تأدية رسالتهم.
وشددت البلدية على التمسك بدور الإعلام في نقل الحقيقة، معتبرةً أنّ ما قدّمه الشهيدان سيبقى شاهدًا على المرحلة، ودافعًا للاستمرار في أداء الرسالة المهنية.
تاريخ النشر:2026-03-29
