
نعت بلدية الخيام - مرجعيون، الإعلاميين علي شعيب وفاطمة فتوني، إلى جانب المصوّر محمد فتوني، الذين استُشهدوا أثناء قيامهم بواجبهم المهني في تغطية الأحداث.
وأكدت البلدية أنّ الشهيدين شكّلا نموذجًا في العمل الإعلامي الميداني، من خلال حضورهما الدائم في مواقع المواجهة ونقلهما الوقائع بجرأة ومهنية، رغم المخاطر.
وأشارت إلى أنّ استشهادهما يمثّل خسارة للإعلام، ويؤكد أهمية حماية الصحافيين أثناء تأدية رسالتهم، مشددةً على أنّ الكلمة الحرة ستبقى حاضرة في نقل الحقيقة.
وتقدّمت البلدية بالتعزية من عائلات الشهداء وزملائهم، مؤكدةً أنّ ما قدّموه سيبقى شاهدًا على المرحلة.
تاريخ النشر:2026-03-29
