
أصدرت بلديّة دبل - بنت جبيل، بيانًا أوضحت فيه أنّ الجيش الإسرائيلي لم يدخل إلى البلدة، مشيرةً إلى أنّ تواجده يقتصر على أطرافها، فيما تنتشر القوى الأمنية اللبنانية داخلها وتقوم بمهامها في حفظ الأمن والاستقرار.
وأفادت بأن نحو 1770 من أبناء البلدة ما زالوا في منازلهم، حيث تتم متابعتهم والتنسيق بشأنهم بشكل دائم مع الجهات المختصة.
وأكدت أنّ هذا التوضيح يأتي منعًا لتداول الشائعات وطمأنة الأهالي.
تاريخ النشر:2026-03-27
