
أعلنت بلديّة جبشيت - النبطية، أنّها باشرت، منذ اللحظات الأولى للأضرار التي لحقت بالبنية التحتية جراء الاعتداءات، تنفيذ خطة طوارئ لإعادة التغذية الكهربائية في البلدة.
وأوضحت أنّ الفرق الفنية، بالتعاون مع الجهات المختصة ومتطوعين من أبناء البلدة، نفّذت أعمال صيانة شملت إصلاح الأعمدة المتضرّرة وتمديد الشبكات ومعالجة الأعطال.
وأشارت إلى أنّ هذه الجهود أسفرت عن إعادة التيار الكهربائي إلى معظم الأحياء وتحسين مستوى التغذية، رغم التحديات والإمكانات المحدودة.
وأكدت البلدية استمرارها في متابعة أعمال الصيانة والعمل على تطوير الشبكة لضمان استقرارها.
تاريخ النشر:2026-03-27
