
أعلنت بلديّة كوكبا - حاصبيا، أنّها اضطرت إلى طلب مغادرة العائلات النازحة من البلدة، بعد تلقّي تحذير، وذلك حرصًا على سلامتهم وسلامة الأهالي.
وأوضحت أنّها كانت من أوائل البلدات التي استقبلت النازحين خلال عام 2023، حيث فتحت مراكز إيواء واستمرّت في احتضان العائلات حتى وقف إطلاق النار، كما عادت وفتحت أبوابها مجددًا مع تجدّد النزوح في آذار الحالي.
وأشارت إلى أنّ القرار جاء بعد إبلاغ السلطات اللبنانية، معتبرةً أنّه إجراء اضطراري لحماية الجميع في ظلّ المستجدات الراهنة.
تاريخ النشر:2026-03-23
