
دعت بلديّة رميش - بنت جبيل، أبناء البلدة الذين نزحوا منذ 1 آذار إلى التواصل معها، بهدف الاطمئنان إلى أوضاعهم وتقييم احتياجاتهم وتقديم الدعم اللازم.
وحدّدت البلدية رقمًا للتواصل، داعيةً النازحين إلى الإبلاغ عن أماكن إقامتهم لضمان المتابعة المستمرة.
وأكدت أنّ المعلومات المقدّمة تبقى سرّية وتُستخدم حصراً لأغراض متابعة الأوضاع وتنسيق المساعدة.
تاريخ النشر:2026-03-22
