
توجّهت بلديّة جبشيت - النبطية، بالتهنئة إلى الأهالي بمناسبة عيد الفطر، في ظلّ الظروف القاسية التي تمرّ بها المنطقة والبلاد.
وأشادت بصمود الأهالي وثباتهم، مؤكّدةً أنّ هذه المرحلة تتطلّب المزيد من التعاون والتكاتف لتجاوز التحدّيات.
وتوقّفت عند تضحيات الشهداء، معتبرةً أنّها تشكّل أساس الصمود والاستمرار.
وأكدت البلديّة استمرارها في القيام بواجباتها وفق الإمكانات المتاحة، لمواكبة احتياجات الأهالي في هذه المرحلة.
وختمت بالدعاء بأن يحمل العيد الأمن والسلام، وأن يشهد لبنان انفراجًا قريبًا.
تاريخ النشر:2026-03-21
