
تقدّمت بلديّة السلطانيّة - بنت جبيل، بالتهنئة إلى أبناء البلدة، الصامدين منهم والنازحين، بمناسبة عيد الفطر، في ظلّ الظروف الصعبة التي تمرّ بها البلاد.
وأشادت بصمود الأهالي وتحمّلهم تداعيات المرحلة، مؤكّدةً تقديرها لروح التضامن التي أسهمت في التخفيف من معاناة النزوح.
كما حيّت الثابتين في الميدان، معتبرةً أنّ تضحياتهم تشكّل أساس الصمود وحماية الأرض.
وأكدت البلديّة استمرارها في مواكبة شؤون الأهالي وتقديم الدعم الممكن، بالتعاون مع الجهات الداعمة.
وختمت بالتمنّي بأن يحمل العيد الخير، وأن تتحقّق العودة الآمنة قريبًا.
تاريخ النشر:2026-03-21
