
وجّهت بلديّة الخيام - مرجعيون، رسالة إلى أبناء البلدة النازحين، أكّدت فيها تقديرها لصمودهم وثباتهم في مواجهة الظروف الصعبة.
وأشارت إلى أنّ غياب الأهالي عن البلدة في العيد يشكّل واقعًا مؤلمًا، في ظلّ الأوضاع الميدانيّة، مؤكّدةً التمسّك بحقّ العودة والعمل على إعادة النهوض بالبلدة.
وشدّدت على أنّ البلدية تواصل مواكبة أوضاع النازحين، وتعمل على تأمين احتياجاتهم بالتعاون مع الجهات المعنيّة، في إطار دورها البلدي والإنساني.
وختمت بالتأكيد على الاستمرار إلى جانب الأهالي حتى تحقيق العودة، مع الأمل بإقامة العيد المقبل في البلدة.
تاريخ النشر:2026-03-21
